تقارير:البرتغالي كريستيانو رونالدو يحدد وجهته الأخيرة قبل الاعتزال


 أشارت تقارير إعلامية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، حدد وجهته الأخيرة قبل الاعتزال، وذلك بعد رفض ريال مدريد مسألة عودته إلى الفريق.


ينتهي عقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2022.


ويبدو أن مسيرة كريستيانو رونالدو في الملاعب الإيطالية قاربت على الانتهاء، ونقلًا عن شبكة سبورت ميدياست فإن الدون مهتم بالعودة إلى سبورتينج لشبونة البرتغالي في صيف عام 2022، أي بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، لإنهاء مسيرته الكروية هناك.


وأشارت شبكة سبورت ميدياست أن رونالدو يرغب في العودة إلى النادي البرتغالي الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية.


وكان ينوي كريستيانو رونالدو إنهاء مرحلته مع يوفنتوس هذا الصيف بهدف العودة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، استبعد هذه الاحتمالية، مؤكدًا أن مرحلة الدون انتهت في ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018.


وفي ظل رفض بيريز عودة رونالدو إلى ريال مدريد فإنه من المرجح وبشدة أن يستمر الدون في يوفنتوس حتى انتهاء مدة عقده.


ويفكر رونالدو في العودة مرة أخرى بعد انتهاء الموسم المقبل إلى نادي سبورتينج لشبونة بعد انقضاء 19 موسمًا منذ رحيله عنه للانضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وأدلى صحفي إيطالي بتصريحات إلى شبكة سبورت ميدياست أكد فيها أن رونالدو ينوى استكمال مدة عقده مع يوفنتوس وبعدها سيعود إلى لشبونة وسيلعب هناك عامين قبل اعتزاله كرة القدم بصورة نهائية.


وفي حالة التأكد من صحة هذه المعلومة فإن رونالدو سيعود إلى لشبونة وهو في السابعة والثلاثين من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي وغيرهم.


ويمر يوفنتوس بموسم غير جيد على الإطلاق، إذ غادر بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميًا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان.


ومع ذلك يتصدر رونالدو قائمة هدّافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفًا سجلها في 30 مباراة، بالإضافة إلى تمريره كرتين حاسمتين.