ناتشو: نريد بقاء زيدان في ريال مدريد


 عبر المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز عن رغبته في بقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد، وذلك خلال تصريحاته بعد فوز فريقه أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.


أكد المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز أنه يرغب في بقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رفقه ريال مدريد، وذلك عقب فوز فريقه أمام أتلتيك بلباو بفضل هدفه في الدقيقة 68 على ملعب سان ماميس، اليوم الأحد، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسبانيالدرجة الاولى لكرة القدم «الليجا».


وتحدث بطل فوز ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو حول الصراع على لقب الليجا الإسبانية مع أتلتيكو مدريد، قائلًا: «آخر ما سمعته عن أتلتيكو مدريد، كان عندما كانوا متعادلين في المباراة (أمام أوساسونا)، وفي النهاية أنت تشارك في المنافسة».


وتابع ناتشو حول فوز أتلتيكو مدريد أمام أوساسونا واقترابهم من حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021: «لقد اكتشفت ذلك الآن، حيث يمكنهم الفوز، وعليك الاستمرار في القتال، فلقد عادوا في النهاية، وهذا يعني أنه ليس بالأمر السهل، وسنرى كيف تنتهي هذه الليجا».


وأضاف مدافع ريال مدريد: «على ما يبدو، لقد كلفتهم مواجهة أوساسونا كثيرًا، وفي كرة القدم قد تكون في لحظة واحدة في الأعلى والأخرى في الأسفل، ونحن نفعل ما يطلبه هذا الدرع حتى اللحظة الأخيرة».


وأكمل حول لمسة اليد على لاعب أتلتيك بلباو جون مورسيو وشكوك حول كونها ضربة جزاء وعدم احتسابها من قبل حكم المباراة ماتيو لاهوز: «لقد رأيت يد مورسيلو في فترة الاستراحة بين الشوطين وأعتقد أنها ضربة جزاء واضحة وأكثر من ذلك مع ما احتسبوه ضدنا هذا العام».


وأختتم تصريحاته مشيدًا بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، موضحًا رغبته في بقائه رفقه ريال مدريد وعدم الرحيل: «المدرب لديه عقد وهو متحمس، وهذا قراره وقرار النادي، ولكننا نريده أن يبقى».