تعرض نجم الهلال السعودي لإصابة قوية في مباراة أجمك بدوري أبطال آسيا


 تعرض لوسيانو فييتو لإصابة قوية في مباراة الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا ولكن تم اختياره أفضل لاعب في المباراة.

تعرض نادي الهلال السعودي لصدمة بعدما أصيب نجم الفريق الأرجنتيني لوسيانو فييتو، في مواجهة فريق أجمك الأوزبكي، والتي جعلته يغادر ملعب المباراة.


فريق الهلال تعادل مع أجمك الأوزبكي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في الجولة الافتتاحية من منافسات المحموعة الأولى وسجل للزعيم ساردور رحمنوف في الدقيقة 27 بالخطأ في مرماه أما الهدف الثاني فسجله لوسيانو فييتو، أما أجمك فسجل له ظفر لولفونوف في الدقيقة 11 وسنجار شانخميدوف في الدقيقة 70.


بعدما تعرض الأرجنيتيني فييتو للإصابة تدخل أطباء الهلال فورًا لمحاولة علاجه لكنه تم استبداله وشارك بدلًا منه فواز الطريس.


وغياب النجم الأرجنتيني عن الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2020 – 2021 سوف يعقد الأمور على مدرب الفريق البرازيلي روجيرو ميكالي والذي سجل فييتو بسبب إصابة سالم الدوسري بحيث كان يخطط لتسجيل الكولومبي جوستافو كويلار.

وقد كشف فييتو عن طبيعة إصابته للجماهير في تصريحات صحفية عقب المباراة حيث قال إنها عباراة عن التواء في مفصل القدم.


ولم يكشف النادي عن مدة غياب النجم الأرجنتيني عن الفريق وهل سيكون قادرًا على المشاركة في المباريات المتبقية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


أفضل لاعب في المباراة

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فييتو كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام ضمك الأوزبكي وذلك بعدما سجل الهدف الثاني.


لم يمنع عدم استكمال الأرجنتيني للمباراة من اختياره الأفضل في اللقاء.


يواجه الزعيم فريق شباب الأهلي الإماراتي يوم الأحد 18 أبريل 2021 في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب فيصل بن فهد، ثم يواجه على نفس الملعب فريق استقلال دوشنبه يوم الأربعاء 21 أبريل 2021 في الجولة الثالثة.