رئيس النادي الأهلي السعودي: أخطأت في عدة قرارات ولست متمسكاً بكرسي الرئاسة


 صرح عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي السعودي بالعديد من التصريحات المهمة حول النادي وأكد على أنه اتخذ عدة قرارات خاطئة وأنه غير متمسك بالرئاسة.

تدهورت الأوضاع في الفترة الأخيرة داخل النادي الأهلي السعودي، حيث تراجعت نتائج فريق الكرة، رغم البداية القوية، كما تقدم الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق باستقالته.


وحرص عبد الإله مؤمنة رئيس النادي على توضيح العديد من الأمور .


وأكد مؤمنة في تصريحات مع صحيفة الشرق الأوسط السعودية، على عدم تمسكه بكرسي رئاسة النادي الأهلي وأنه مستعد للرحيل في أي وقت.


واعترف مؤمنة بأنه أخطأ في بعض القرارات الفنية والإدارية، التي قال عنها إنها «لم تكن عند حسن الظن»، متعهداً بأنه خلال الفترة المقبلة لن يكون هناك تكرار لأي خطأ، منوهاً بصعوبة المرحلة الماضية، وأن عودة رجالات الأهلي ستخفف كثيراً منها.


وتحفّظ مؤمنة، خلال حديثه للصحيفة السعودية، عن أي حديث يتعلق بالدعم المالي الذي خرجت به الجمعية العمومية لخزينة النادي، مفضلاً عدم الخوض بأي تفاصيل متعلقة بذات الشأن.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن الاجتماع عكس الشفافية الكبيرة، واصفاً إياه بـ«المبشر»، منوهاً بأن الأيام المقبلة ستشهد أموراً جيده وعملاً كبيراً يرضي طموحات محبي النادي، مشيراً إلى مواجهته الفترة الماضية جملة من التحديات في الوقت الذي وصف فيه المرحلة بالصعبة.




آخر استعدادت فريق الكرة بالنادي الأهلي

من جهة أخرى، يبدأ المدرب الروماني لورينت ريجيكامب مهامه في قيادة فريق الأهلي خلفاً للصربي فلادان ميلويفيتش، مع مشاركة الفريق في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، التي يستهلها الفريق بمواجهة الاستقلال الإيراني منتصف الشهر الحالي.


ووصل ريجيكامب إلى جدة، يوم أمس، حيث خضع لإجراء المسحة الطبية وللعزل المنزلي، بحسب البروتوكولات الصحية المعتمدة، تأهباً لتولي مهمته رسمياً، التي سيعمل من خلالها للنهوض بالفريق الأهلاوي واستعادة الانتصارات بعد النتائج السلبية الأخيرة للفريق.


ويرجح أن يشرف ريجيكامب مع الفرنسي فيصل قورمي الذي يتولّى حالياً مهام تدريبات الفريق خلال مواجهة الرائد، الخميس المقبل، في الجولة الخامسة والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وينتظر أن تشهد مواجهة الرائد عودة البوسني الفيس ساريتش لتمثيل الفريق بعد غياب طويل امتد لـ7 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها بقع في الرباط الصليبي للركبة، بينما يرجح أن تكون مشاركة اللاعب في المباراة تدريجية؛ تجنباً لاستعادة الفريق حساسية المباريات التنافسية.


ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، بينما الرائد يوجد بالمركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.